الخميس، 6 أغسطس، 2015

برنامج جديد لضبط اعدادات الخصوصية على ويندوز 10 بنقرة زر واحدة !

هناك العديد من المتابعين البارحة من منهم لم يفهم طريقة منع ماكروسوفت من التجسس عليك عن طريق ويندوز 10 بالطريقة اليدوية ، لذلك اليوم سنقدم لكم برنامج للتحكم و ضبط اعدادات الخصوصية بويندوز 10 بشكل سهل جدا و غير معقد تماما فقط نقرة زر واحدة سوف تغنيك من الغوص و التدقيق في كل خيار.
طبعا و كما سبق و شرحنا يوم البارحة فان هذه الاعدادات يمكن تعطيلها بشكل يدوي الا أنك قد تتسبب في تعطيل بعض الخواص التي وجب ابقائها مفعلة و الا ستسبب بعض المشاكل كضهور رسالة الخطأ بالويندوز أو شيئ من هذا القبيل.

برنامج DoNotSpy10 جاء لهذا الغرض بحيث أن هذا الأخير هو برنامج مجاني و يستعرض عليك جميع اعدادات الخصوصية بالويندوز 10 التي يمكنك تعطيلها و كذلك تفعيلها ، فقط تقوم بتحميله من الرابط الذي ستجده في أسفل التدوينة .. بعد تثبيت البرنامج تقوم بالدخول اليه و ينصح بأن تقوم بتعطيل جميع الخيارات عبر النقر على الزر 'Check All' ثم 'Apply' و سيتم تعطيل جميع الخيارات بكل نجاح ، بعد القيام بهذه العملية تقوم مباشرة باعادة تشغيل الويندوز من أجل تطبيق المهام بشكل جيد.
ملاحظة : ان قمت بتعطيل خيار معين و تسبب لك في بعض المشاكل قم باعادة تفعيله مباشرة من أجل العمل على الويندوز 10 بدون مشاكل.

رابط تحميل البرنامج : DoNotSpy10

0 التعليقات

إرسال تعليق