مراجعة للوحة VOYO WinPad A1s + فز بواحدة بالمجان !

أقدم لكم في هذه المراجعة لوحة VOYO WinPad A1s والتي توصلت بها الاسبوع الماضي من موقع Gearbest. اللوحة يمكن ان تشغل ويندوز 8.1 وكذلك أندرويد كيت كات 4.4 . من خلال البوت ، حيث يكفي ان تختار اي نظام ترغب ان تقلع منه. كما انها تتوفر على مساحة تخزين داخلية قدرها 32 جيغا اما الرام فهي 2 جيغا .
مراجعة للوحة VOYO WinPad A1s + فز بواحدة بالمجان !

 بالنسبة للمعالج فهو من نوع أنتل رباعي النواة بتردد 1.33 . سرعة لابأس بها من اجل تشغيل جميع تطبيقاتك وابرامجك المفضلة ! . كما ان التابليت تدعم الجيل 3 من الإتصال وكذلك الويفي ، حيث يمكنك إستعمال بطاقة 3G معها من اجل تصفح الانترنت اينما كنت .

يمكنك كذلك ربط التابليت مع التلفاز بواسطة مقبس mini hdmi to hdmi والذي تدعمه التابليت  كما تشاهدون في هذه الصورة
اما بالنسبة للشاشة فهي متوسطة الجودة بدقة 1280X800 ولاتتعدى 10.1 بوصة . كذلك الامر بالنسبة للكميرا الامامية والخلفية والتي لاتتعدى 2 ميغا بيكسل !!
بالنسبة لمدة تشغيل التالبليت يصل إلى 6 ساعات ، ذلك لان  VOYO WinPad A1s تتوفر على بطارية من فئة 7500 ميلي امبير . اما بالنسبة للشكل العام للتابليت فهو جميل ، حيث ان عرضها لايتعدى 0.86 سنتيميتر كما انها خفيفة حيث يصل وزنها تقريبا إلى 500 غرام .  ويصل ثمن الـ VOYO WinPad A1s إلى 162 دولار امريكي . 
ولمن يود الفوز بواحدة فيكفي ان تقوموا بالمشاركة في السحب العشوائي حيث يكفي ان تدخل إميلك في المربع اسفله
الإيميل الذي ستتوصل به في علبة الواردات وستدخل في عملية السحب العشوائي على البث المباشر ليوم الإثنين المقبل حيث سيتم الإعلان عن الفائز


ضع إميلك هنا وشارك الموضوع اصدقائك من اجل الدخول في السحب العشوائي

No comments