سامسونغ تكشف مواصفات ساعتها الذكية Samsung Gear A مع إطار قابل للدوران - ForeLive

الجمعة، 31 يوليو، 2015

سامسونغ تكشف مواصفات ساعتها الذكية Samsung Gear A مع إطار قابل للدوران


سمعنا سابقا أن ساعة Samsung Gear A ستكون أول ساعة ذكية من سامسونغ بشكل دائري وليس مستطيلي و هذا ما أكدته الشركة رسميا في مؤتمرها السنوي للمطورين Tizen Developer Summit 2015 بأن هذه الساعة ستضم إطار خارجي قابل للدوران، وستضم شاشة بقياس 1.65 انش بدرجة وضوح 360×360 بكسل.

وكشف موقع Sammobile عن باقي المواصفات التي ستضمها ساعة سامسونغ Gear A وهي معالج ثنائي النوى من فئة Exynos 3472 بتردد 1.2 Ghz مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 768 MB، و معالج رسوميات من فئة Mali-400MP4، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 GB و بطارية بسعة 250mAh.

و ستدعم الساعة الجديدة تقنيات الإتصال اللاسلكية الوايفاي و البلوثوث 4.1، وخدمات الـ GPS و التسارع و الدوران و راصد معدل ضربات القلب، و لم يكشف المصدر سوى عن قدوم نسخة من هذه الساعة بنظام Tizen OS.

ومن المنتظر أن تكشف سامسونغ عن هذه الساعة الجديدة رسميا بجانب كل من هاتفيها Galaxy S6 Edge Plus و Galaxy Note 5 في مؤتمرها القادم في الـ 13 من أغسطس المقبل.

ويتوقع أن تكون ميزة الإطار الخارجي القابل للدوران في ساعة Samsung Gear A تسمح بعمل إجراء عدة مهام من خلال تحريك الإطار عوض اللمس مباشرة، هذا ما سنكتشفه خلال شهر أغسطس القادم وسنوافيكم بكافة التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق