تطبيق LEO Privacy Guard بثيمات رائعة ومدهشة يجب عليك تجربته الآن في هاتفك ! - ForeLive

الخميس، 9 يوليو، 2015

تطبيق LEO Privacy Guard بثيمات رائعة ومدهشة يجب عليك تجربته الآن في هاتفك !

 من خصائص نظام الاندرويد هو تعدد التطبيقات حتى في مستوى الأمن والحماية ،التي تقدم للمستخدم مميزات جديدة غير التي يوفرها النظام بشكل افتراضي . فهذا النوع من التطبيقات تمكنك من تطبيق الحماية والأمن سواء على شاشة الهاتف الرئيسية أو حتى تطبيقات معينة .من بين هذه التطبيقات المميزة تطبيق LEO Privacy Guard.
تطبيق LEO Privacy Guard بثيمات رائعة ومدهشة يجب عليك تجربته الآن في هاتفك !

يعدLEO Privacy Guard من أكثر التطبيقات تحميلا على جوجل بلاي في مجال الآمن وحماية الخصوصية على هواتف الأندرويد، يتميز التطبيق بعدة خصائص قد لا تجدها في غيره . من مميزاته قفل أو فتح التطبيقات المحددة تلقائيا سابقا وفقا للزمان أو المكان الذي يتواجد فيه المستخدم حيث بإمكانك إعداد التطبيق لفتح تطبيق ما على هاتفك عندما تتواجد في منزلك أو في المكان أو حتى الوقت الذي تحدده .


الجميل كذلك انه يمكنك تحديد التطبيقات التي تريد قفلها على هاتفك ويمكنك قفل حتى الرسائل والمكالمات وكذلك الاعدادات.يمكنك اختيار نمط كتابة كلمة المرور اما ان تكون عن طريق ارقام أو على شكل pattern.

والمميز انه يمكنك تحديد واختيار أكثر من ثيم حسب ذوقك واختيارك .طبعا يمكنك تحميل هذه الثيمات الجميلة من خلال التطبيق مباشرة أو من خلال موقعه الرسمي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق