الاثنين، 20 يوليو، 2015

أفضل ثلاث lanchers التي وجب ان تجربها على جهازك الأندرويد !

يعاني الكثير من مستعملي أنظمة الأندرويد من ضعف تصميم الشاشات الرئيسية على أجهزتهم بحيث معظم الشركات تعتمد على  تصميم بسيط صراحة ممل جدا ، لذلك اذا كنت تفكر في القيام بتصميم جديد و مغاير لهاتفك و للاشارة فان بعد تثبيت هذه التطبيقات الذي سنقدمها لكم اليوم سوف تلامس سرعة في الأداء بهاتفك و كذلك ستلاحظ صمود البطارية لوقت أطول و ما أقوله الأن هو ليس من فراغ فقد تم تجربة التطبيقات و كانت هذه هي النتائج التي تم الخلوص اليها!
أفضل ثلاث lanchers التي وجب ان تجربها على جهازك الأندرويد !
التطبيق الأول : Nokia Z Launcher
هذا التطبيق يأتينا من شركة Nokia و التي تقدم Launcher سهل الاستعمال و بسيط جدا ، بتصميم جذاب بحيث بامكانك قراءة الاشعارات فقط من شاشة القفل دون فتح الهاتف ، فبعد تثبيتك للتطبيق سوف يتغير هاتفك من حيث الشكل بشكل جدري تماما لذا عليك تجربته لتتعرف على المزيد.
التطبيق الثاني : Action Launcher 3
يعتمد تطبيق Action على تصميم خاص يدعى بالـMaterial Design هذا التصميم الذي عرف اقبالا كبيرا في الأونة الأخيرة و الذي أصبحت تعتمد عليه شركة جوجل بشكل رسمي و ذلك ما يبدو على التحديثات الأخيرة لتطبيقات جوجل ، بعد تثبيتك للتطبيق سوف تلاحظ تغير جدري على مستوى أيقونات التطبيقات و شكل الملفات كما نترك لكم التجربة من أجل معرفة المزيد.

التطبيق الثالث : Nova Launcher
تطبيق Nova هو من بين أفضل التطبيقات التي لفتت عيون مدونة المحترف ، ان كنت تعاني من بطئ في الانتقال بين التطبيقات فمع تطبيق Nova Launcher سوف تتخلص من مثل هذه التشنجات كما أنه سوف تلاحظ نظرة جديدة لهاتفك غالبا ما ستحس بأن هاتفك أصبح جديد و سوف تتخلص من ذلك التصميم الكلاسيكي و تعويضه بالتصميم العصري الذي يعتمد على كل من Flat Design و Material Design.
كانت هذه هي التطبيقات الذي تم تجربتها و نالت اعجاب فريق عمل مدونة المحترف بخصوص قادفات التطبيقات التي تعطي نظرة جديدة لهاتفك ، نتمنى أن تنال اعجابكم و الى اللقاء في فرصة أخرى.

0 التعليقات

إرسال تعليق