موقع لمشاهدة اخر الأفلام العالمية مباشرة من متصفحك مجاناً - ForeLive

الثلاثاء، 7 يوليو، 2015

موقع لمشاهدة اخر الأفلام العالمية مباشرة من متصفحك مجاناً

هناك العديد المواقع والبرامج التي تتيح لك مشاهدة الأفلام في حاسوبك دون الحاجة لتحميلها . بعض هذه البرامج والمواقع استعرضنا بعضها سابقا في مدونة المحترف . لكن اليوم عزيزي القارئ أعرفك بموقع رائع يستحق التواجد في مفضلتك لمشاهدة اخر الأفلام مباشرة من متصفحك .
موقع لمشاهدة اخر الأفلام العالمية مباشرة من متصفحك مجاناً

movie4u.org هو موقع أو منصة لمشاركة روابط لمشاهدة الأفلام الجديدة مباشرة على متصفحك دون تحميل اي برنامج من البرامج الأخرى .فقط كل ما عليك هو اختيار الفيلم والنقر على الرابط الستريمينج الذي تراه مناسبا.

المميز في الموقع انه يمكنك من مشاهدة اخر الأفلام حتى قبل المنتديات والمواقع العربية ، فهو يوفر لك الأفلام بمختلف الصيغ والجودة ، كما أنه يغطي السينما العالمية بشكل شبه كامل ، فستجد في الموقع افلام هوليود وبوليود وكذلك الأفلام الأسيوية والاوروبية وحتى المسلسلات التلفزيونية ...الخ.


طبعا يمكنك تصفح الأفلام حسب تصنيفات مختلفة ، وأيضا معرفة اكثر الأفلام مشاهدة ، أو المضافة حديثا للموقع . الميزة الوحيدة التي تعيب في الموقع هي الترجمة ، فالموقع لا يعرض خيار يمكنك من ادماج الترجمة ! لان طبيعة الموقع تعتمد أساسا على مشاركة روابط الستريمينج  المرفوعة على المواقع الأخرى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق