موقع غريب على شبكة الانترنت أصبح حديث المواقع والشبكات الاجتماعية - ForeLive

الاثنين، 13 يوليو، 2015

موقع غريب على شبكة الانترنت أصبح حديث المواقع والشبكات الاجتماعية

كيف يمكنك انتظار الوصول إل موقع على الانترنت ولا تعرف محتواه ؟  انه الفضول الذي سيجعلك تقوم بذلك ، "MostExclusiveWebSite" هو موقع حديث على شبكة الانترنت أصبح حديث الكثير من المواقع التقنية في شبكة الانترنت ،ومواقع التواصل الاجتماعي.ما الغريب في هذا الموقع ؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة.
موقع غريب على شبكة الانترنت أصبح حديث المواقع والشبكات الاجتماعية

MostExclusiveWebSite هو كما اسلفنا من قبل موقع جديد على الويب تمكن من الوصول إلى عدد زيارات مهمة، في وقت قياسي ، الغريب في هذا الموقع انه يمكنك زيارته مرة واحدة فقط كل 60 ثانية ، لديها قائمة انتظار لالآف الناس التي تزداد يوم بعد يوم . بعد الوصول إلى لموقع يمكنك كتابة اسمك من أجل الحصول على تذكرتك :)

للتأكد من أن الصفحة يتم الوصول إليها من قبل مستخدم في وقت واحد، يستخدم الموقع نظام التذاكر. بعد الحصول على تذكرة، يقوم المستخدم بكتابة  اسمه واخذ تذكرته ليدخل مرة ثانية لقائمة الانتظار.

تم إنشاء الموقع في مارس الماضي . ومع ذلك، أصبح موقع ناجح رغم انه لا يقدم أي خدمة للمستخدم .رغم ذلك أكثر من 300،000 شخص حاولوا دخوله ويزداد هذا العدد بشكل يومي .أحد الأشخاص قال في "رديت" على انه انتظر أكثر من 8 ساعات للوصول الى الموقع !

إذا كنت مستعد للانتظار لزيارة هذا الموقع الغريب فيمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق