أغرب 7 أشياء تم بيعها في مزاد علني على موقع eBay في الانترنت

إذا كنت تريد شيئا، بغض النظر عن ما هو عليه، فهناك احتمالات أن تجده على موقع eBay، أكبر وأهم المزادات في العالم فضلا عن كونه رائدا في المزادات على الإنترنت.يمكنك ان تجد العديد من المنتوجات والخدمات الغريبة في هذا الموقع ، وفي هذه التدينة سنتعرف على بعض ما تم عرضه في الموقع للبيع !

أغرب 7 أشياء تم بيعها في مزاد علني على موقع eBay في الانترنت

1. قرية بأكملها 

Bridgeville هي مدينة صغيرة في ولاية كاليفورنيا، ونظرا للمشاكل الاقتصادية هناك تخلى عنها سكانها، وأصبحت خالية من السكان ، لذلك قررت السلطات عرض هذه القرية للبيع في مزاد على موقع "eBay" .تم بيعها بحولي 1.8 مليون دولار !

2. ما السبب في وجودنا !
السؤال الفلسفي الذي يدور في رؤوس بعض الأشخاص خاصة الغير مسلمين ، هذا السؤال استغله شخص على موقع"eBay" ليقدم لنا الجواب من خلال مزاد علني. البائع طبعا إدعى انه عرف الجواب من مصدر مجهول، وهو على استعداد لمشاركته هذا الجواب السري مع أي شخص آخر مقابل 3.26 دولار .

3. صديق مخلص
 يمكن أن يكون عندك العديد من الأصدقاء، ولكن من الصعب العثور احد يشارك معك الحلو والمر و في السراء والضراء. لكن إذا كان تبحث عن شخص ما، يمكن شرائه على موقع eBay. فقط بسعر 1500 دولار، يمكنك الحصول على صديق وفي الذي سيساعدك في جميع الأوقات، الغريب ان هذا الصداقة تدوم فقط ثلاثة أشهر، ولكن ربما يمكنك التفاوض من أجل تمديد هذه المدة .

4.قطع علامة هوليوود الأصلية

طبعا نشاهد علامة هوليوود في بعض الافلام وكذلك في التلفزيون ، هذه العلامة أصبحت شهيرة على مستوى العالم ، وتوجد في تلال مدينة لوس انجليس.عندما قرروا إزالتها واستبدال باخرى جديدة ، فكروا انهم يمكنك ربح بعض المال من هذه المكونات السابقة ، لذلك تم عرضها  على موقعeBay بسعر يبدأمن 300،000 $ دولار أمريكي، وتم بيعها بالفعل بسعر 450 الف دولار .

5. قطعة من المريخ 
من الغرائب التي عرضها على هذا الموقع العالمي ، قطعة صغيرة من الكوكب الأحمر. هذه القطعة النادرة من كوكب المريخ ستكون بمثابة كنز لدى عشاق الفضاء والفلك ، لذلك تم دفع أكثر من 450 الف دولار مقابلها .

6. شطيرة مع صورة للعذراء مريم

الدين ورموزه كذلك تستغل في هذا الموقع ، ويحقق منها أصحابها مبالغ مالية مهمة ، لان هناك من هو مستعد ليدفع اي شيء مقابل الحصول عليها ، المثال على ذلك شطيرة مرسوم عليها صورة للعذراء مريم !وقد بيعت بمقابل 28000 $.

7. كرامة الإنسان 
يقال أن كل شيء له ثمن، إلا كرامة الانسان ، لكن من أجل المال هناك من هو مستعد ليتخلى حتى على كرامته. قامت بعرض كرامتها للبيع في هذا الموقع مقابل 10 دولار ؛ لكن الغريب في الأمر ان المشتري يحصل على ورقة مكتوب عليها "كرامتي" ومع توقيع !



No comments