الأربعاء، 29 يوليو، 2015

قائمة بـ6 هواتف ذكية ستتفاجأ أنها ستكون بنظام ويندوز 10

لا يوجد أي تأكيد، ولكن تشير الشائعات إلى أن مجموعة من الهواتف الذكية سيتم اطلاقها بنظام ويندوز 10 في عام 2015.نسخة ويندوز 10 سيتم اطلاقها اليوم لبعض المستخدمين ، ولكن نسخة المحمول لازالت لم تصدر عنها أي تقارير .لكن إلى ذلك الحين إذا تم إطلاق هذه النسخة المنتظرة فأن سوق الهواتف الذكية لنظم الويندوز سيتعزز بستة نماذج جديدة تعتبر الأفضل . وستتعرف معي على هذه الهواتف في هذه التدوينة .
قائمة بالهواتف الذكية الستة التي ستكون بنظام ويندوز 10 الجديد في عام 2015


1- Lumia 950
بين جميع النماذج المذكورة هنا، الهاتف المؤكد إطلاقه بنظام ويندوز 10 هوLumia 950 المشروع المعروف داخليا باسم مايكروسوفت Talkman. وسيتم الإعلان عن هذا الهاتف عندمايتم اطلاق ويندوز 10 للهواتف المحمولة .تكهن مواصفات الجهاز سيكون بمعالج hexa-core Qualcomm Snapdragon 808 ،3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة 5.2 بوصة.

2 - Lumia 950 XL
هاتف اخر من مايكروسوفت سيأتي بنظام ويندوز 10 هوLumia 950 XL، والمعروف داخليا باسم مايكروسوفت Cityman، ويأتي هذا الهاتف بشاشة 5.7 بوصة، ومعالج Qualcomm Snapdragon 810 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي. 

3 - Surface Phone
قبل نهاية السنة وبداية سنة 2016 ، من المتوقع ان مايكروسوفت ستطلق هاتف فابلت "Surface Phone" بمعالج Intel Atom X3 Sofia.

4 - HTC One M9 / Windows 10
 الشركة التايوانيةHTC عانت من أزمة عمليا في جميع الأسواق التي تعمل فيها، ولكن في الولايات المتحدة لا تزال تتوسع وتحقق نجاحات .على هامش حدث كبير أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي كشفت الشركة التايوانية أن هناك نسخة قادمة من الهاتف يعمل بنظام ويندوز 10 .

5 - Samsung Galaxy S6 / Windows 10
منذ فبراير، عندما أنهت المحكمة صراع مايكروسوفت و سامسونج، عاد الود من جديد بين الشركتين مرة أخرى. وقد أدت هذه الشراكة إلى ارجاع معظم برامج مايكروسوفت إلى أجهزة الشركة الكورية الجنوبية، ولكن الأمور يمكن أن تذهب أبعد من ذلك. يقول البعض أن كلا الشركتين تخططان لإصدار نسخة من جالاكسي S6  بنظام ويندوز 10 .

6 - LG G4 / Windows 10
وأخيرا، من بين الهواتف الذكية التي من المتوقع ان تكون بنظام ويندوز 10 هو LG G4 . إطلاق شركة LG لجهازها LG Lancet بنظام تشغيل من مايكروسوفت. ربما كان اختبارا لما نتوقع من مايكروسوفت و LG في هذه السنة : وهو G4 LG  بنظام التشغيل ويندوز 10.


0 التعليقات

إرسال تعليق