أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [31] - ForeLive

الجمعة، 3 يوليو، 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [31]

متابعي مدونة المحترف مرحباً بكم في عدد جديد من برنامجكم الأسبوعي المتعلق بجديد ألعاب الاندرويد ، والذي من خلاله نقترح عليكم مجموعة من الألعاب المختلفة والمميزة على نظام الاندرويد .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [31]

هذا كنت من عشاق سباقات الدرجات النارية فهذه اللعبة ستعجبك بالتأكيد ، هي ببساطة لعبة لأكبر سباق في بطولة العالم للدراجات النارية ، حيث ستقوم بالتسابق مع أفضل الدراجين في العالم، مثل بطل العالم السابق توم سايكس ، ومع درجات نارية لأكبر العلامات التجارية في العالم (ابريليا، كاوازاكي، هوندا، دوكاتي، سوزوكي، BMW) وغيرها . اللعبة تضم 13 جولة مع 24 من نخبة المتسابقين ينتمون إلى 14 فريق سباق.

لعبة جديدة على جوجل بلاي مبنية على فيلم الأكشن "SPL2" .تدور احداث اللعبة عن قصة شرطي سري من ذوي الخبرة عليه قتال ومواجهة أقوى وأخطر المنظمات الإجرامية في شوارع تايلاند وكذلك في ناطحات السحاب في هونغ كونغ.اللعبة تتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد مع انسيابية في الحركة .

لعبة جديدة عى متجر جوجل بلاي ، تأخدك إلى المستقبل وتحديدا عام 2086 ، حيت يجب عليك المشاركة في سباق الموت أو البقاء،عليك بقيادة سيارة وتجاوز السيارات الأخرى المنافسة بل حتى تدميرها عن طريق الصواريخ ورشاشات ثقيلة المثبتة على سيارتك .

Ronaldo&Hugo:Superstar Skaters

لعبة مسلية مشابهة تماما للعبة الأشهر في جوجل بلاي "Subway Surfers" ، إلا انها تختلف عنها في الشخصيات فقط والتصاميم الخاصة باللعبة .الجميع يعرف كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد.لكن في هذه اللعبة ليس للعب كرة القدم بل ان تقوم بالهروب من  المصورين وتفادى كل أنواع العقبات.

Easy Math!

أثبتت ان الرياضيات والحساب تمرن أدمغتنا تقريبا بنفس الممارسة الرياضية التي نقوم بها لعضلاتنا.في هذه الحالة، الرياضيات لها تأثير على قدراتنا العقلية فهي بمثابة صالة رياضية حقيقية للدماغ. في هذه اللعبة سيتم تقديم لك أمثلة متعدد من البسيطة إلى المعقدة من المعادلات والحسابات الرياضية التي تحتاج منك الى اختيار الجواب الصحيح بسرعة عن طريق الضغط على نعم أو لا .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق