شرح تحميل ويندوز 10 مجانا و من الموقع الرسمي [ملف أيزو]

بعد أن قدمنا لكم مجموعة من المواضيع حول ويندوز 10 منها بعض التقارير و هل بالفعل يستحق الترقية الى ويندوز 10 ، نتقدم بهذه التدوينة التي سنشرح فيها طريقة تحميل ويندوز 10 بطريقة مجانية و قانونية 100% من شركة مايكروسوفت ، عندما نقول تحميل الويندوز فاننا نتحدث عن ملف ISO الخاص بهذه النسخة و من ثم فانه بامكانك حرقه على قرص DVD أو فلاشة USB على حسب اختيارك الشخصي.

























اول شيئ وجب عليك فعله هو تحميل الأداة التي ستمكنك من تحميل الويندوز و ذلك بالدخول الى هذه الصفحة و تختار النواة الخاصة بحاسوبك هل 32 bit ام 64 bit !
بعد تحميل الأداة تقوم بالدخول اليها ثم تختار الخيار الثاني الذي يعني أنك ستقوم بتحميل ملف ISO الخاص بويندوز 10 و ليس عمل ترقية للنظام و تنقر على Next
بعد ذلك ستنبق لك واجهة جديدة تطلب منك تحديد لغة النظام بامكانك اختيار أي لغة ، ايضا تختار النواة و نوع النسخة كما بامكانك اخيار النواتين معا !
جميل .. الأن سوف تقوم بتحديد الخيار الثاني مجددا كما هو مبين في الصورة أي تحميل ملف ISO فقط و تقوم بالنقر على التالي ، بعد ذلك ستحدد اسم الملف و مكانه وتنقر على Save
ليتم بدأ تحميل الويندوز .. فقط تترك الأداة تقوم بعملها و هي تحميل الملف و يجدر الذكر بأن سرعة التحميل ستكون على حسب صبيب الانترنت لديك فان كان لك صبيب جيد فستقوم بتحميل الملف في أقصى سرعة ممكنة.
رابط التحميل : Windows 10

No comments