تعرف على القلم الفريد والمبتكر الذي حقق أكثر من نصف مليون دولار على kickstarter !

الابتكار والاختراع لا يتوقف ،ولن يتوقف ، دائما هناك أدوات جديدة تظهر في عالم التكنولوجيا.هذا الأخير الذي لا تتوقف فيه أفكار المبتكرين التي ترى النور يوم بعد يوم .ولعل المساهم الكبير في هذا الأمر هو مواقع التمويل الجماعي الذي أصبحت تعطي الحياة لهذه الاختراعات التي تتحول من مجرد فكرة إلى مشروع أولي تم إلى المنتوج النهائي في يد المستخدم. دعونا اليوم نتعرف على اختراع جديد يجمع بين القلم والهواتف الذكية .
تعرف على القلم الفريد والمبتكر الذي حقق أكثر من نصف مليون دولار على kickstarter !

phree هو ليس بقلم عادي ، بل يمكن ان نقول عنه قلم ذكي غير تقليدي ،يمزج بين مهام  أقلام الإدخال التي تأتي مع بعض الهواتف الذكية ، وكذلك خاصية الرد على المكالمات . أقلام الإدخال الشهيرة والمنتشرة تقوم أساسا على الكتابة في شاشة الهواتف فقط ، لكن القيمة المضافة والمميز في هذا القلم الجديد هو امكانية الكتابة أو الرسم على اي سطح كيفما كان ، على سبيل المثال الطاولة ،على يدك أو حتى على  باب الثلاجة ..الخ .

phree  يتمتع بكثير من الوظائف العملية وليس فقط الكتابة وهو مزود كذلك بمايكروفون وسماعات كما يدعم كذلك تقنية البلوتوث ، التي تمكنك من ربطه مع هاتفك لاستقبال المكالمات والرد عليها فقط انطلاقا من هذا القلم .
امكانية هذا القلم الرائع والمبتكر لا تنتهي هنا ، بل يمكنك كذلك  استخدامه كماوس للتحكم في الكمبيوتر، فهو مزود بزرين ليقوما بوظيفة الزر الأيمن والأيسر وأخر لتحريك مؤشر الفأرة.

هذا الابتكار تم عرضه على موقع التمويل الجماعي ، وقد حقق أكثر من 600 الف دولار إلى هذه اللحظة ، ومن المرتقب ان يتم تسويقه في العام القادم بسعر  168 دولار .

No comments