و أخيرا: رسميا مايكروسوفت تكشف عن موعد إطلاق ويندوز 10 (فيديو) - ForeLive

الاثنين، 1 يونيو، 2015

و أخيرا: رسميا مايكروسوفت تكشف عن موعد إطلاق ويندوز 10 (فيديو)

و أخيرا: رسميا مايكروسوفت تكشف عن موعد إطلاق ويندوز 10 (فيديو)

يبدو أن موعد إطلاق شركة مايكروسوفت لنظام تشغيلها الجديد "ويندوز 10" قد اقترب كثيرا، خصوصا و أن الشركة أكدت سابقا أن موعد إطلاق الإصدار النهائي من الشركة سيكون في الصيف الحالي، أما صباح اليوم فإننا أمام التأكيد الرسمي لموعد إطلاق ويندوز 10 من طرف شركة مايكروسوفت.

و كانت مايكروسوفت قد أطلقت منذ ما قبل نهاية السنة الماضية الإصدار التجريبي من نظامها الجديد "ويندوز 10"، و ظل المتابعون ينتظرون منذ فترة أن تعلن الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق النظام لكن ذلك لم يحصل باستثناء تأكيدات الشركة على أن النظام الجديد سيصدر في هذا الصيف، و الآن أصبحنا نعلم الموعد الرسمي لذلك.


مايكروسوفت نشرت صباح اليوم على حساب ويندوز على يوتيوب فيديو تجاوزت مدته الدقيقة و تكشف فيه عن الموعد الرسمي لإطلاق الشركة لنظامها الجديد "ويندوز 10"، حيث أشارت الشركة أن ذلك سيكون في 29 من شهر يوليو/ تموز القادم، حيث لم تعد تفصلنا عنه سوى شهرين فقط.

و كانت مايكروسوفت قد أقدمت على خطوة تؤكد هذا التوجه خلال الساعات الماضية، حيث أن جميع مستخدمي الحواسيب بأنظمة ويندوز 7 و يندوز 8 الأصلية ظهرت لديهم أيقونة خاصة تظهر بعض الضغط عليها نافذة تقترح على المستخدم حجز مكانه من أجل ترقية و تحديث نظامه و المرور إلى ويندوز 10 في الأيام القادمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق