بالفيديو..سوني تكشف عن هاتف Xperia Z3+ الجديد والمواصفات


شركة سوني تفاجئ جمهور الهواتف الذكية بالكشف عن هاتفها الجديد Sony Xperia Z3+ عبر عدة مقاطع فيديو جديدة و الذي يتوقع أن يكون النسخة العالمية من هاتف Xperia Z4 الذي كشفت عنه الشركة اليابانية منذ فترة قصيرة فقط في اليابان.

هاتف "اكسبيريا زد3 بلس" وكباقي أجهزة سوني يمتاز بقدرته الفائقة على مقاومة الماء و الغبار ، وهذا ما تم الترويج له بشكل كبير في الفيديو الأول مع إظهار دقة ووضوح الكاميرا الخاصة بالهاتف و الذي تبلغ دقة كاميراته الخلفية 20.7 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميكابيكسل.


ويمتلك الهاتف الجديد Xperia Z3+ شاشة IPS بقياس 5.2 بوصات بدقة 1920×1090 بيكسل، ومعالجاً من نوع Snapdragon 810 من كوالكوم و بمعمارية 64 بيت مع ذاكرة تخزين عشوائي RAM بسعة 3 جيغابايت، إضافة إلى 32 جيغابايت كذاكرة تخزين داخلي.

الفيديو الثاني يشير إلى أدق مواصفات الهاتف كما أشرنا إليها ونضيف أن الهاتف يزن 144 غرام، ويبلغ سمكه 6.9 ميلمتر و طوله قرابة 15 سنتيمتر.



يتوقع أن يكون هاتف سوني Xperia Z3+ الجديد هو النسخة العالمية من هاتف Xperia Z4 الذي كانت الشركة قد كشفت عنه فقط في اليابان، وهو أمر متوقع نظرا لتطابق المواصفات الخاصة بالهاتفين.

No comments