تعرف على التطبيق الجديد WifiMapper للوصول الى ملايين كلمات السر لشبكات الواي فاي في جميع أنحاء العالم في هاتفك ! - ForeLive

الأربعاء، 20 مايو، 2015

تعرف على التطبيق الجديد WifiMapper للوصول الى ملايين كلمات السر لشبكات الواي فاي في جميع أنحاء العالم في هاتفك !

التوجه إلى مدينة اخرى يصبح أسهل عندما يكون في هاتفك اتصال بالانترنت ، فهذه الأخيرة ستسهل عليك الوصول إلى الأماكن التي تريد بفضل GPS، وكذا معرفة أرخص الفنادق وأماكن لتناول الطعام ..الخ.إذا كنت لا تتوفر على 3G على هاتفك فهناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من اتصال بالانترنت مجانا عن طريق معرفة كلمات المرور لنقاط الاتصال الخاصة بالمطاعم ،المكتبات، الفنادق وغيرها التي تتواجد في المكان الذي تتوجه اليه .في موضوع سابقا اقترحت عليكم 5 تطبيقات تقدم هذه الخدمة المجانية لمستخدميها، وفي هذه التدوينة سنتعرف على تطبيق اخر جديد بنفس الفكرة .
تعرف على التطبيق الجديد WifiMapper  للوصول الى ملايين كلمات السر لشبكات الواي فاي في جميع أنحاء العالم في هاتفك !

هذا التطبيق سيساعدك على العثور على شبكات الواي فاي المفتوحة في العديد من المدن في مختلف أنحاء العالم.بلا شك المدن الكبرى لديها قاعدة بيانات واسعة من نقاط الوصول العامة ويختلف الامر كذلك بين البلدان . فالتطبيق يعتمد اساسا على المستخدمين الذي يقومون بمشاركة كلمات المرور لهذه الأماكن المختلفة . حصولك على كلمات المرور من خلال هذا التطبيق المسمى WifiMapper يعني اتصال مجاني بالإنترنت.مما يعني انك لست بحاجة لشراء بطاقات التعبئة المحلية بلا شك.

إذ أنه يمكنك من معرفة الشبكات المفتوحة المقبلة حسب اتجاهك ، ويعرض مستوى الأمان فيها ،كما ينبهك في حالة الحاجة إلى التسجيل في بعض نقط الاتصال . بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يجمع ردود الفعل على جودة الإشارة من الأفراد الذين استعملوا نفس نقط الإتصال ويعطي نصائح مفيدة حول المكان أو المؤسسة .

وعد مطورو التطبيق باضافة خاصية تصفح التطبيق بدون شبكة ومعرفة اماكن الاتصال وكلمات السر لنقط الواي فاي . الآن التطبيق يعتمد فقط على الانترنت للوصول لهذه المعلومات ،وهذا الخيار سيقلل من جدوى التطبيق للمسافرين.لكن رغم ذلك التطبيق سيكون مفيد لك وتستطيع تخزين كلمات السر للأماكن التي تريد زيارتها .

التطبيق متوفرر حاليا فقط لهواتف الأيفون ، ويستم طرح نسخة خاصة بالتطبيق لنظام الأندرويد في القريب حسب موقع الشركة المطورة للتطبيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق