الخميس، 7 مايو، 2015

TestTube : كن الأول في تجربة الميزات الجديدة في يوتيوب

الجميع تقريبا استعمل خدمة "Gmail Labs" في بريد جوجل "Gmail " ، هو المكان الذي يمكنك من خلال التعرف على مجموعة من الأدوات التي تقوم جوجل بتوفيرها لمستخدميها من أجل تعزيز تجربتهم في هذه الخدمة.لكن ربما لم تسمع من قبل بالخدمة المماثلة" TestTube "التي تقدمها جوجل في موقعها يوتيوب كذلك، وفي هذه التدوينة سنتعرف عليها عن قرب .
TestTube : لتكن الأول في تجربة الميزات الجديدة في جوجل

TestTube هي صفحة تجريبية جديدة على موقع يوتيوب التي تقدم فيها جوجل بعض الميزات التجريبية الجديدة على موقعها يوتيوب ، والتي تكون على الاساس تجريبية وغير متوفر للجميع .

إلى الآن ، لا توجد سوى ميزتين فقط والتي تتوفر الآن على منصة يوتيوب ويمكنك تجربتها كباقي المستخدمين المتاحة لهم شريطة أن تحقق شروط ذلك . فلاميزة الأولى هي إمكانية مشاهدة الفيديو بدقة  وبـ 60 لقطة في الثانية !. بطبيعة الحال الموقع يوفر لك لائحة كاملة بمقاطع الفيديو التي تتوفر على هذه الميزة .كما يمكنك استخدام فلتر البحث للعثور على المقاطع الداعمة لهذه الدقة .

تتعلق المشغل الجديد الشفاف التي سيعتمده يوتيوب ، وقد تحدثنا عن هذه الميزة بشكل تفصيلي في مقال سابق يمكنك الاطلاع عليه من هنا .

بالتأكيد هذه الصفحة والميزة الجديدة من يوتيوب ستمكنك من معرفة الميزات الجديدة التي يجري اختبارها على هذا الموقع ، وستكون أول من يتعرف عليها يجربها .





0 التعليقات

إرسال تعليق