إيقاف تطبيق Photoshop Touch إبتداءا من الأسبوع المقبل


أخبرت شركة Adobe أنها ستوقف عملية تنزيل تطبيق Photoshop Touch من متجري "غووغل بلاي" و "آي تونز" بعد حذفه نهائيا من هذين المتجرين في الـ 28 من مايو من هذا الشهر، و هو تحديدا يوم الخميس القادم.

أعلنت أدوبي أيضا بأنها ستوقف الدعم نهائيا بالنسبة لتطبيق Photoshop Touch، إلا أن المستخدمين الذين قامو بتحميله قبل تاريخ إيقافه و الذين يتوفرون مسبقا على التطبيق في أجهزتهم يمكنهم إستعماله بشكل عادي،لكن مع إيقاف الدعم لن توجد تحديثات مستقبلية لهذا التطبيق.

و يمتلك تطبيق Photoshop Touch بعض الأدوات الخاصة بالتصميم والتعديل على الصور مع إضافة تأثيرات عديدة، إلا أنه لا يمكن إعتباره بديلا حقيقيا لبرنامج "الفوتوشوب" الخاص بالحاسوب أو سطح المكتب نظرا لكون هذا الأخير يمتلك مجموعة كبيرة من الأدوات الإحترافية للتعديل على الصور بكل دقة و إحترافية..وهذا ما يفتقر إليه تطبيق Photoshop Touch.

و يذكر بأن الشركة الأمريكية "ادوبي"  قامت بإطلاق تطبيق Photoshop Touch في مارس 2012 ، و لم يتبقى الآن سوى أقل من أسبوع على إيقاف هذا التطبيق الذي يمكن تحميله من الآن و حتى يوم الخميس 28 مايو القادم ، و نشير إلى أن هذا التطبيق مدفوع وليس مجاني يمكن تحميله مقابل 8 دولار للأندرويد على متجر غووغل و 5 دولار تقريبا بالنسبة لـ iOS على متجر آبل.

No comments