الكشف عن معلومات تابليت HTC H7 الجديد منخفض التكلفة


يبدو أن شركة HTC التايوانية لن تتوقف هذا العام عند إطلاق هاتفها الذكي HTC One M9 بل وستقوم بإطلاق تابليت جديد يحمل إسم HTC H7 خلال الأيام القادمة خصوصا بعد الكشف عنه لأول مرة على موقع Zauba الهندي، و يندرج هذا الجهاز اللوحي الجديد من "اش تي سي"  ضمن فئة الأجهزة اللوحية منخفضة التكلفة.

وحسب المعلومات التي رصدها موقع zauba التابع للحكومة الهندية و الذي يختص بنقل تفاصيل الأجهزة و الهواتف الواردة و الصادرة من الهند فقد تبين بأن الجهاز اللوحي الجديد  يمتلك معالجا رباعي النوى بتردد 1.2 GHz، فضلا عن شاشة بقياس 7 بوصات، و ذاكرة تخزين عشوائي RAM بسعة 1 جيغابايت، وذاكرة تخزين عشوائي بسعة 16 جيغابايت، إضافة إلى منفذين لإضافة شريحتي SIM.

وبخصوص التكلفة فقد كشف المصدر بأن الجهاز اللوحي الجديد HTC H7 يبلغ ثمنه 150 دولار أمريكي.

يذكر بأن الشركة التايوانية HTC قامت بإنتاج أول جهاز لوحي لها وهو HTC Flyer، لكن الشركة لم تتمكن من تحقيق نجاح يذكر في سوق الأجهزة اللوحية حتى حين صدور جهازها اللوحي Nexus 9 بالتعاون مع غووغل. و اليوم بعض ظهور جهاز HTC H7 الجديد يبدو جلياً أن "اش تي سي" تهتم بسوق الأجهزة اللوحية وتسعى لفرض مكانتها في السوق خصوصا مع هذا الجهاز المنخفض التكلفة ، ولم يتبقى إذن بعض ظهور هذا الجهاز على موقع zauba سوى أسابيع قليلة ليتم إطلاقه في باقي الدول.

No comments