الخميس، 28 مايو، 2015

شركة GoPro تكشف عن أحدث مفاجآتها

شركة GoPro تكشف عن أحدث مفاجآتها

تعد الشركة الأمريكية "GoPro" واحدة من أهم الشركات المصنعة لكاميرات الحركة ذات الجودة و الدقة العاليتين، لكن يبدو أن طموح الشركة الرائدة في العالم الرقمي أكبر من ذلك بكثير، و هو ما جعلها تقدم خلال الساعات الماضية أحد أهم المفاجآت التي تعتزم العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

على هامش فعالية "Code Conference" المقامة حاليا في "رانشو بالوس فيرديس" في كاليفورنيا كشف المدير التنفيذي لشركة GoPro "نيك ودمان" عن مفاجآت جديدة تعتزم الشركة العمل عليها و تقديمها في الأسواق العالمية في الفترة القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة في المستقبل القريب بالتنويع من نشاطها و عدم الاقتصار على الكاميرات فقط.

و تعتزم الشركة الاستثمار في محتوى 360 درجة و هي تكنولوجيا جديدة ستجد قريبا طريقها للانتشار، و ستقوم الشركة بذلك عن طريق اكسسوار يحمل إسم "Six Camera Spherical Array" و هو قادر على حمل ستة كاميرات من طراز  Cam Hero4 لصور عالية الدقة و بتقنية 360 درجة و سيكون متوفرا في النصف الثاني من السنة الجارية 2015 مقابل ما بين 1500 و 2000 دولار.

من جهة أخرى كشف "نيك ودمان" عن أن GoPro ستعمل كذلك على تطوير خوذة للواقع الافتراضي و سيكون من المنتظر أن يتم تسويقها رسميا ما بين نهاية العام الحالي و بداية سنة 2016، بالإضافة إلى عمل الشركة على تطوير طائرة من دون طيار مزودة بأحدث كاميراتها.


0 التعليقات

إرسال تعليق