تقارير: آبل واتش قد تسبب مشاكل صحية لبعض المستخدمين - ForeLive

الثلاثاء، 5 مايو، 2015

تقارير: آبل واتش قد تسبب مشاكل صحية لبعض المستخدمين

تقارير: آبل واتش قد تسبب مشاكل صحية لبعض المستخدمين

يبدو أن ساعة آبل واتش الجديدة تعاني من بعض المشاكل التي تؤثر على السير العادي للجهاز أو أنها قد تشكل بعض المشاكل الصحية للمستخدمين حسبما أشارت إلى ذلك بعض المصادر الصحفية نقلا عن عدد من المستخدمين.

و كان عدد من المسستخدمين قد أشاروا في وقت سابق أن ساعة آبل واتش لا تعمل عندهم بشكل جيد، و يتعلق الأمر بشكل خاص بالمستخدمين الذين يحملون وشوما على أجسادهم و بالضبط منطقة المعصم حيث توضع ساعة آبل، حيث أشارت آبل أن ساعتها لن تعمل بشكل جيد لدى الأشخاص الذين يحملون وشوما خصوصا في منصقة اليد و المعصم، ويعود ذلك حسب الشركة إلى أن الحبر المستعمل في هذه الوشوم يقوم بالتأثير و التشويش على الضوء الخاص بالمستشعرات الموجودة في ظهر الساعة و التي تستعمل صمامات ثنائية باعثة للضوء LED.

لكن مشكلا جديدا ظهر في الفترة الأخيرة حسبما نقل الموقع المتخصص "phone arena" حيث أشار إلى أن عددا من المستخدمين عبروا عن امتعاضهم الشديد بعد أن أصيبوا بالتهابات و طفح في الجلد خصوصا في منطقة المعصم حيث توضع الساعة الذكية الجديدة آبل واتش، رغم أن الشركة أكدت قيامها بتجارب حول الساعة للتأكد من عدم تأثيرها على صحة المستخدمين.


و كانت آبل قد أكدت في وقت سابق أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الحساسية في الجلد من جهة المواد التي تدخل في تصنيع الساعة و سوارها كالنيكل و غيره من المواد لا ينصح باستخدامهم لهذه الساعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق