إعرف بنفسك متى تكون التطبيقات مجانية

إعرف بنفسك متى تكون التطبيقات مجانية دون الحاجة لأحد

كقاعدة متعارف عليها، التطبيقات بشكل عام رخيصة. بل الكثير منها يأتي مجانًا فهل نحتاج حقًا إلى انتظار التخفيضات ؟

حسنًا، في رأيي أنه إذا وجدت مثلًا  برنامج بقيمة 2.99$ وبعد فترة وجدت نفس التطبيق مجانًا فلماذا إذًا أشتريه بقيمته الإعتيادية ؟. هناك فقط مشكلة واحدة في ذلك أنك كيف تعلم متى وقت التخفيض لتطبيق معين أو لتطبيقات كنت تريدها. مراقبة الآب ستور أو الجوجل بلاي كل يوم أمر متعب جدًا وليس الحل! .

اليوم أقدم لكم أسرع وأسهل حل موجود. إذا كنت من مستخدمي الآيفون أو بمعنى أصح نظام iOS ، اذهب مباشرة إلى موقع AppShopper وسجل لك حساب مجاني. هذا الموقع هو الموقع الوحيد الذي يقدم لك قائمة بآخر تغيرات الأسعار لتطبيقات الآيفون والآيباد. وأيضًا تستطيع عمل قائمة-أمنيات لمجموعة من التطبيقات كنت تريدها أو تتمناها، فمتى ماحصل لها تخفيض أو أصبحت مجانًا . سيُعلمك الموقع برسالة على بريدك الإلكتروني فورًا .

أول ماتُأكد بريدك الإلكتروني بعد التسجيل، بكل بساطة ابحث عن تطبيق - مثلًا - Star Drift . في الوضع الطبيعي تباع بقيمة 2.99$ ، لكن كما ترى في مربع نشاطات البرنامج في اليمين، ترى أنها دائمًا ما تخفّض إلى قيمة 0.99$ وفي هذه الفترة هي مجانًا .

وإذا كنت تريد تتبع حالة سعر البرامج التي في قائمة الأمنيات فقط أشّر على صندوق "Notify me of Price Drops"  وسيتم إعلامك برسالة بريد إلكتروني متى ما تحدّث سعر البرنامج .

مستخدمين الأندرويد تستطيعون فعل شيء مشابه لما يقوم به موقع AppShopper، مباشرة من جهازك الأندرويد عن طريق تطبيق AppZapp . يقدم لك أخبار التطبيقات وتخفيضات يومية. وأيضًا تستطيع وضع تنبيه لتطبيق معين أول مايكون هناك تخفيض له. AppZapp متوفر أيضًا لمستخدمي iOS


وفي الأخير ليست لدي مشكلة في أن أدفع في تطبيق قيمته بضع دولارات لأنها لازالت أقل بكثير من قيمة ألعاب الفيديو . ولكن تعقب الأسعار متى ماتكون مجانية أو حتى مخفضة شيء سهل للغاية . لا بد أنك أيضًا تنتظر وتتحمس للتطبيقات التي تكون مجانية فهو شيء رائع حقًا أليس كذلك ؟

No comments