شيء غير متوقع يمكنك القيام به مع سكايب وهاتفك الذكي !

يعد برنامج السكايب من أفضل البرامج وأشهرها في الاتصال والتواصل عبر شبكة الانترنت ؛ ولعل هذا البرنامج ضمن البرامج المتثبة على جهازك الآن ؛لذلك إذا كنت تستعمل هذا البرنامج فيمكنك استغلاله لمراقبة اي مكان في منزلك بالصوت والصورة ،ومن اي مكان في العالم دون الحاجة لشراء كاميرا مراقبة باهظة الثمن ، والقيام بالعديد من الاعدادات الأخرى .
شيء غير متوقع يمكنك القيام به مع سكايب وهاتفك الذكي !

طبعا كل ما تحتاجه هو تثبيت برنامج السكايب على حاسوبك أو اي جهاز تريد استعماله كأداة مراقبة بالصوت والصورة (قد يكون هاتف اندرويد قديم مثلا) ، ثانيا تحتاج إلى اتصال انترنت ، واخيرا القيام ببعض الاعدادات على البرنامج  كالتالي :

الميزة التي سنستغلها في البرنامج هي الاجابة المباشرة للمكالمات الواردة على حسابك في السكايب ،( لذلك إذا كنت تريد استعمال الطريقة فانصحك بانشاء حساب جديد واضافة حسابك القديم عليه ).

كل ما عليك ، هو الذهاب إلى إعدادات البرنامج لتفعيل هذه الميزة،Tools ثم Options :

في النافذة الجديدة تختار Call settings ومن هناك تقوم بتفعيل اختيار الاجابة عن المكالمات القادمة تلقائيا ( answer incoming calls automatically) مع التأشير على الحسابات الموجودة في حسابك فقط ( كما في الصورة ).

بعد ذلك يمكنك الان الاتصال بحسابك الجديد من اي جهاز ثاني هاتفك الذكي مثلاً  وستلاحظ بانه يمكنك مشاهدة ما يدور في محيط الجهاز مع الاستماع لكل ما يقال في ذلك المكان :) .

No comments