تعرف على أسرع وأقصر طريقة لنقل الملفات بين هواتفك وأجهزتك !


سواءً كنت محررًا أو مُمنتجًا أو مصورًا أو حتى مستخدمًا عاديًا ستحتاج إلى أداة أو برنامج ينقل لك أغرضك وملفاتك بين جهاز وآخر، فبعضنا يستخدم التخزين السحابي والبعض الآخر يستخدم تقنية البوتوث أو AirDrop في الماك وآخر يستخدم النقل عبر الشبكة المحلية ولكن كلها لا تعطي ذلك الاداء والنتيجة المرضية.

أقدم لكم اليوم أفضل البرامج لنقل الملفات من وإلى أجهزتك، برنامج Infinit وجَد أقصر وأسرع طريق لنقل الملفات بين أجهزة الحاسب والهواتف النقالة، بفضل الجيل الجديد من التقنية الفريدة Point-To-Point-Technology جَعل النقل أسرع بـ30 مرة من التخزين السحابي ! . وسأذكر لكم في نقاط مايميز هذا البرنامج عن غيره :

1- سريع جدًا
تستطيع ببرنامج Infinit نقل فلم بحجم 2 جيجابايت خلال أقل من عشر دقائق ! . 


2- لا يوجد حدود أو قيود
أرسل أي شيء و بأي حجم وبدون التأثير أبدًا على دقة فلم أو جودة الصوت أو الملف . 


3- انقل وبدون توقف
كم مرة حدَث أن كنت تنقل شيئًا، وفجأة ينقطع عنك اتصال الانترنت ويضيع كل عملك و انتظارك، مع Infinit لا تقلق فهو قادر على اكتشاف انقطاع الاتصال بالانترنت أو حتى إن أقفلت جهازك سواءً الهاتف أو الكمبيوتر . فبدل أن يُلغِي الاتصال كما تفعل الخدمات الأخرى، ببساطة عندما يرجع اتصالك بالانترنت يُكمل النقل من حيث توقف  .

4- انقل ملفاتك بأمان و بدون قلق    
كثيرًا مايحدث أن تُخترق وتتسرب الملفات من شركات التخزين السحابي، بل حتى شركات كبرى مثل آبل اخترق تخزينها السحابي"iCloud" في عام 2014 وتسربت الكثير من صور المشاهير الخاصة، و يحدث ذلك بسبب أن التخزين السحابي بطبيعته مُعِيب وليس آمن. أما مع Infinit فهو يستخدم نفس التشفير الذي يستخدمه البنوك في تشفير البيانات
"AES-256" و "RSA 2048" فلا تقلق  أبدًا .


5- بسيط وعلى جميع المنصات 
لكي تنقل ملف كل ماعليك فعله أن أن تأخذ الملف وتسقطه في حاوية البرنامج وستظهر لك رسالة لتحدد المُرسل إليه، والأجمل من ذلك أنه متوفر على أغلب الأنظمة كالماك والويندوز ولينكس وكذلك أنظمة الهواتف iOS و Android .



إن كنت متحمس لتحميله وتجربته فتفضل هنا وشاركنا رأيك بالبرنامج في التعليقات ...



No comments