بعيداً عن المخدرات والأسلحة .. هذه قائمة بأغرب الأشياء التي يمكنك شرائها في الويب العميق ! - ForeLive

الأربعاء، 6 مايو، 2015

بعيداً عن المخدرات والأسلحة .. هذه قائمة بأغرب الأشياء التي يمكنك شرائها في الويب العميق !

غرائب وعجائب الإنترنت والويب قد لا تنتهي ، فما بالك بالويب العميق ، هذا الجانب المظلم من شبكة الانترنت الذي لا يعرفه أسراره إلا القليلون ، فالويب العميق عزيزي القارئ كما يدل عليه اسمه هو جانب اخر لا يمكنك الوصول إليها بالطرق العادية في تصفح المواقع التقليدية ، بل يحتاج ذلك بعض الشروط وكذلك معرفة بعض أسراره لتصل لما تبحث عنه ، فجميع المعلومات والخدمات في هذ النوع الويب لا يتم أرشفتها من قبل محركات البحث كجوجل أو غيره.طبعا لن ندخل في تفاصيل هذا الموضوع فقد تحدثنها عنه سابقا في مدونة المحترف ، لكن اليوم سنتحدث عن بعض الأشياء الغريبة التي تباع في هذا الويب العميق والمظلم.
بعيداً عن المخدرات والأسلحة .. هذه قائمة بأغرب الأشياء التي يمكنك شرائها في الويب العميق !


لحوالي 60 جنيه استرليني، فتاة تقدم لك خدمة لكتابة الرسالة التي تريد في أي مكان في جسدها.

يمكنك أيضا شراء الكثير من أرقام بطاقات الائتمان بـ17 $ فقط . والتي قد تحتوي على مبالغ مالية مهمة .


في هذا الويب أيضا تباع الحسابات المسروقة من شركة "اوبر" التي توفر خدمة السائق الخاص حسب الطلب  فقط بـ 15 $. يمكنك شراء عشرة الحسابات التي تعمل في جميع أنحاء العالم لاستخدام سيارات الأجرة التي تعتمد على هذه الخدمة بأقل ثمن :)

هناك بطاقات تتكرر بعروض مغرية مثلا يمكنك شراء بطاقة برصيد 2000 دولار  بمبلغ لا يزيد عن 90 دولار.يمكنك استخدامها مباشرة على الانترنت.


يمكنك أيضا الحصول على شهادات مزورة احترافية ومتقنة في الويب العميق بما لا يزيد عن 250 دولار فقط .بمعنى يمكنك الحصول على شهادة جامعية من هارفارد :)

بمبلغ 1 دولار  يمكنك شراء اشتراك مدى الحياة في خدمة لنيتفليكس لمشاهدة الأفلام على شبكة الانترنت :)


 من غرائب الأشياء كذلك التي يمكنك شرائها هي أقنعة السيليكون الواقعية جدا، والتي قد تكون شاهدتها في أحد افلام هوليوود.

كذلك خصومات للمتاجر المفضلة لديك على الانترنت ، عن طريق كوبونات مزورة قابلة للاستعمال .

إذا كنت لا تريد انفاق الكثير من المال من أجل شراء طابعة ثلاثية الأبعاد ، فيمكنك طلب اي شي من هذا الرجل الذي يقدم لك خدمة صناعة أي شيء عن طريق هذه الطابعات ، من الأسلحة إلى آليات لسرقة اجهزة الصراف الآلي.

"علماء" أو نصابون بالأحرى يقدمون لك أيضا سر الخلود في الويب العميق.

نختم هذه القائمة بهذا الشيء الغريب كذلك وهو بيع الرمل ، نعم ! هناك ناس في الويب العميق الذي يمكنهم ان يبعوا لك حتى الرمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق