الخميس، 28 مايو، 2015

هاتف ذكي قادر على إنقاذ حياة مستخدميه !

هاتف ذكي قادر على إنقاذ حياة مستخدميه !

لا شك بأن الهواتف الذكية أصبحت وسائل اتصال غير قابلة للتخلي عنها، و لكن يبدو أن مهامها تجاوزت أدوار الاتصال العادية إلى إنقاذ حياة الناس، و هو بالظبط ما حصل مع أحد مستخدمي هاتف نوكيا لوميا 920 في إحدى المدن الصينية.

و من المعروف أن هواتف الشركة الفنلندية "نوكيا" التي استحوذت عليها مايكروسوفت مؤخرا تعرف أنها مثال في الصلابة، و هو ما كشف عنه بجلاء هذا الحدث الذي وقع في إحدى مدن الصين الصغيرة و التي تدعى "لانتشو"، حيث أشارت وسائل الإعلام الدولية خلال الأيام الماضية عن حدث انهيار إحدى الجدران و الذي أدى إلى مقتل و إصابة العشرات.

و أفادت وسائل الإعلام أن انهيار الجدار الذي يبلغ طوله 20 مترا أدى إلى اضرار فادحة، إلا أن شخصا واحدا يدعى "جنغ مينغ" تمكن من النجاة و عدم الإصابة بأضرار كبيرة جراء استعماله لهاتف نوكيا لوميا 920 بحيث لم يجد أي شيء يحمي به رأسه غير يده التي كان يحمل بها الهاتف، حيث امتص هذا الأخير العدد الأكبر من الصدمات مما أدى إلى نجاته حسب هذا الشاب الصيني.


هذه القصة الغريبة و التي جالت أنحاء العالم حسب وسائل الإعلام الدولية دفعت شركة مايكروسوفت لتقديم مواسات رسمية للشاب الصيني و بالمناسبة قدمت له شركة مايكروسوفت هاتفا جديد من طراز "لوميا 640 XL".




0 التعليقات

إرسال تعليق