الاثنين، 25 مايو، 2015

المواقع العربية والأجنبية الموثوقة التي تدفع لك مقابل الدراسات الاستقصائية و الاستفتاءات على الإنترنت.

كثير من الناس تسعى باستمرار لمعرفة الطرق الصحيحة لكسب المال على الانترنت، وهناك العديد من المجالات التي تمكنك من العمل على شبكة الانترنت وكسب بعض الدولارات ،وليس هذا فقط بل صناعة ثروة منها .بالتأكيد هذا الأمر ليس خيالا أو شيء من هذا القبيل .لكن لكسب المال على الانترنت يتطلب العمل الجاد والمثابرة و جرعة إضافية من الصبر.هناك طرق لا حصر لها حاليا على شبكة الانترنت لكسب المال، ونحن اليوم سنتطرق حول لمجال لا تحتاج فيه لا لرأس المال أو مهارة تقنية وهو الدراسات الاستقصائية المدفوعة على الإنترنت المدفوعة .
المواقع العربية والأجنبية الموثوقة التي تدفع لك مقابل للدراسات الاستقصائية و الاستفتاءات على الإنترنت.

هو من أشهر المواقع العربية والأولى في هذا المجال ، لهذه الشركة خبرة طويلة في مجال الدراسات والأبحاث عبر الإنترنت.مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.يقوم الموقع بمراسلتك بجديد الاستطلاعات الرأي التي يمكنك المشاركة فيها وربح النقط التي يمكنك تحويلها إلى دولارات يتم ارسالها لك في اي مكان في العالم ، بالاضافة انه يتم ادراجك تلقائيا للفوز بالجوائز الشهرية التي يقوم الموقع بمنحها لمستخدميه .

هو منصة عربية في مجال الأبحاث عبر الإنترنت ، تم الاستحواذ عليها من قبل شركة ياهو .هو موقع يقوم بعمل دراسات واستطلاعات للرأي حول العديد من منتجاتهم والخدمات ، يعتمد بشكل أساسي على المستخدمين ويقوم بالدفع لهم عن كل استطلاع رأي يقومون بانجازه .

هو موقع ومنصة عربية كذلك تابع للشركة العالمية" إيبسوس" للأبحاث السوق ومقرها العالمي في باريس. تأسست الشركة في عام 1975، لديها مكاتب في 84 بلدا.و تعد ثالث أكبر وكالة أبحاث في العالم .طريقة عمل الموقع مشابهة تمام بالمواقع المذكورة أعلاه ، إذ سيتوجب عليك الاجابة عن الاستطلاعات الرأي وفق معايير معينة ،ليتم مكافئتك بالنقاط  التي يمكنك تحويلها إلى أموال واستلامها عبر ويسترن يونيون أو غيرها من الخيارات التي يدعمها الموقع .

من المواقع الشهيرة كذلك في مجال الاستطلاعات الرأي ، يقوم هذا الموقع بمراسلتك بـ 2 إلى 4 الاستطلاعات في الأسبوع، كل استطلاع له عدد نقط معينة بين 5 الى 100 نقطة ، ومدته في المتوسط 30 دقيقة .عندما تصل إلى 1000 نقطة يمكنك طلب ارسال مقابلها من المال نقدا عبر شيك أو البايبال ، أو من خلال الشراء على مواقع الانترنت .


همسة : هذه المواقع كنصيحة فقط للمبتدئين الذين لا يملكون اي خبرة أو مهارة تؤهلهم لكسب بعض المال على الانترنت ! ،ثانيا اعتمد على الربح من دعوة التسجيل للربح السريع من مثل هذه المواقع !

0 التعليقات

إرسال تعليق