الأحد، 10 مايو، 2015

تطبيق جديد لمسح الرسائل الإلكترونية تلقائياً بعد قرائتها


تطبيق جديد فريد من نوعه أطلقته شركة  Confidential cc يسمى "سي سي سي" يقوم هذا التطبيق بحذف الرسالة التي أرسلتها لأي شخص مباشرة بعد أن يقوم بقرائتها ولديه أيضا بعض المميزات الأخرى الرائعة التي تحمي محتوى الرسالة من النسخ أو تصويرها أثناء القراءة.

وقد أوضحت الشركة المبرمجة لهذا التطبيق بأنه يمكن ربط تطبيقها CCC بحسابات بريدية عديدة أهمها Gmail و Outlook و غيرها...و أضافت بأن الرسالة المشفرة المبعوثة من طرف المُرسل عن طريق هذا التطبيق لا يمكن نسخ محتواها أو طبعها ويتم حذفها تلقائيا بعد قرائتها وخروج المستخدم منها ، وفي حالة قام مستقبل هذه الرسالة بمحاولة تصوير الرسالة بواسطة "سكرين شوت" الهاتف لن تظهر الرسالة بشكل واضح ولن يظهر إسم المرسل و العنوان وسيكون جزء من الرسالة في الوسط وحده من يظهر بوضوح.

أشارت الشركة بأن الغاية الأبرز من هذا التطبيق هو حذف الرسائل التي تُبعث بالخطأ تلقائياً ، وبأنها سوف تبيع نسخا مدفوعة خاصة بالمؤسسات الأمنية والأبناك التي ترغب بإرسال رسائل مشفرة ليتم حذفها بعد فترة محددة.

تطبيق CCC متوفر الآن لأجهزة الآيفون و iOS على الآب ستور ، ويمكنك زيارة رابط الموقع لتحميله في الأسفل ، في حين تضع الشركة عبارة Coming soon للإشارة باقتراب طرح التطبيق لكل من أجهزة الأندرويد والحواسيب.

0 التعليقات

إرسال تعليق