بالصور: فيسبوك تختبر خدمتها الجديدة - ForeLive

الثلاثاء، 12 مايو، 2015

بالصور: فيسبوك تختبر خدمتها الجديدة

بالصور: فيسبوك تختبر خدمتها الجديدة

أشارت عدد من وسائل الإعلام المختلفة اليوم عن بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تجريب خدمة جديدة و يتعلق الأمر بمحرك للبحث خاص بمستخدمي تطبيقها للأجهزة المحمولة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

و كانت العديد من الأخبار منذ مدة طويلة قد أشارت إلى رغبة رائد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في دخول مجال محركات البحث ليدخل بذلك منافسة مباشرة مع كل من ياهوو و خصوصا جوجل، و هو الأمر الذي تأكد اليوم من خلال عدد من المواقع التي نشرت بعض الصور الخاص بمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية ظهرت عندهم هذه الميزة.


و حسب موقع TechCrunch المتخصص فإن الخدمة الجديدة ظهرت لدى عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك على iOS في الولايات المتحدة الأمريكية، و حسب الموقع فإن الأمر يتعلق بمحرك بحث داخلي يمكن المستخدمين من البحث و إيجاد روابط و مشاركتها مع الأصدقاء على حساباتهم الخاصة.

الموقع أشار إلى أن فيسبوك قامت بفهرست مليارات النتائج الخاصة بالروابط المختلفة و استخدام خوارزمية خاصة تمكن المستخدم من العثور على ما يود البحث عنه حسب معيار تصنيف خاص يأخذ بالاعتبار اهتمامات كل مستخدم و سلوكه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي و يقدم له النتائج حسب هذه المعطيات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق