أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [27]

بعد غياب لأسابيع قليلة ،هاهي سلسلة "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع " تعود اليك من جديد ، ونواصل معكم رحلة اكتشاف جديد الألعاب المميزة على جوجل بلاي .قائمة جديدة لألعاب مسلية ومثيرة أقترحها عليكم هذا الأسبوع .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [27]


لعبة مسلية،تقوم من خلالها بقتل كل الزومبي الذين تواجههم في الطريق ، عليك استخدام كل الوسائل والأسلحة الممكنة والمتاحة لك من أجل تنفيذ هذه المهمة بنجاح ، بالتأكيد هذا الأمر ليس سهلا فهناك العديد العوائق التي يجب عليك تجوازها . يمكنك اختيار السيارة مع امكانية تخصيصها وتغيير سلاحها أو مدرعاتها .

عشاق السيارات والقيادة أقترح عليهم هذا الأسبوع لعبة "Truck Driver 3D" وهي لعبة لاختبار قدراتك ومهارتك في قيادة الشاحنات في طرق صعبة ووعرة ، فوصولك لنقطة النهاية يعني انك نجحت في الاختبار، طبعا هذا الأمر ليس بتلك السهولة التي قد تتخيلها .

لعبة الجيل الذهبي بامتياز أصبحت الآن متاحة مجانا على متجر جوجل بلاي ، هذه اللعبة لا تحتاج الى شرح فهني غنية عن التعريف !
إذا كنت تحب العاب الأكشن واطلاق النار ، فأنت بلا شك ستحب هذه اللعبة التي تنتمي لهذه الفئة من الالعاب ، عليك في هذه اللعبة محاربة وتدمير الطائرات والدبابات والمقاتلين الأخرين  بشراسة  . الجرافيك في اللعبة سيجعلك تعشق اللعبة ! 
نختم هذا العدد بهذه اللعبة المتميزة التي تجمع بين الخيال و الرعب والألغاز ، هي لعبة احترافية تقوم من خلالها بتحدي ومقاتلة الشياطين بواسطة البراعة و المكر  والذكاء ،وليس بالاسلحة كل مرحلة من اللعبة هي عبارة عن مغامرة جديدة بالألغاز خاصة .اللعبة تتميز بجرافيك رائع جدا وبمؤثرات بصرية وصوتية تزيد من إثارة اللعب ،طبعا اللعبة مدفوعة ،لكن يمكنك ان تحملها مجانا على الانتنرنت .



العدد السابق: أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]

No comments