10 إضافات للفايسبوك ماسنجر ستبهر وتفاجئ بها أصدقائك

يتوفر تطبيق فايسبوك ماسنجر على أكثر من 500 مليون مستخدم نشط على الاندرويد وهواتف الأيفون . لكن أغلب هؤلاء الناس لا يعرفون أن التطبيق له مجموعة من الوظائف الإضافية التي يمكنك استخدامها لتغيير بشكل كبير وتنويع طرق الدردشة مع أصدقائك. لهذا في هذه التدوينة سنتعرف على 10 إضافات جميلة ستفاجئ بها أصدقائك عند الدردشة معهم .
10 إضافات للفايسبوك ماسنجر ستبهر وتفاجئ بها أصدقائك

هذا التطبيق يقوم بتحويل صورك إلى صورة واحدة متحركة GIF ، ويمكنك ارسالها لاصدقائك على فايسبوك ماسنجر ، يمكنك انشاء صورة متحركة من صور موجودة سابقا على هاتفك أو يمكنك انشاء صور جديدة باستعمال التطبيق .

أنت لست بحاجة إلى أن يكون لديك مهارات في المونتاج لانشاء قصة مصورة بسيطة على هاتفك الذكي، فباستعمال هذا التطبيق يمكنك التقاط صور وإضافة الكتابة عليها باختيار واحدة من ستة حالات المتاحة ،وفي ثوان معدودة، سيكون فيلمك القصير جاهزًا مدته ما يقرب من ثماني ثوان.طبعا انشاء هذا الفيلم سيكون سهل جدا  وعلى نحو سلس وسريع، كما أن طريقة كتابة النصوص والأصوات المتاحة على التطبيق مشجعة للقيام بذلك.

كيفية تحويل أي صورة إلى sticker ؟ مع هذا التطبيق يمكنك ذلك ، فبنقرة واحدة يمكنك تحويل أي صورة إلى ملصق جاهز للاستخدام مع تطبيق فايسبوك ماسنجر. طبعا يمكنك مشاركة ابداعاتك الخاصة مع العالم أو جعلها لاستخدام الشخصي فقط . إذا كنت لا تريد عناء إنشاء مجموعتك الشخصية من الملصقات، لا تتردد  في تصفح الصفحة الخاصة بالملصقات الجاهزة، والذي يحتوي على العلامات الأكثر شعبية من المستخدمين الآخرين. 

تطبيق اخر يتيح لك إمكانية جمع عدة صور في إطار واحد والتعامل معها على أنها صورة شاملة. يمكنك  اختيار واحد من العديد من القوالب التي يوفرها لك التطبيق وتستطيع تحرير الصور واستدارتها وترتيبها كما يحلو لك إضافة إلى إمكانية تعديل حجم كل منها ، ناهيك عن مجموعة جيدة من مرشحات الصور.

هل شعرت في أي وقت مضى أنك تريد تحويل اي صورة إلى صورة meme، مع هذا التطبيق يمكنك القيام بذلك وأكثر ، فهو يوفر لك أكثر من 600 قالب المصممة مسبقا لإنشاء الميمات،كما يمكنك استخدام صورتك أو صورة أخرى ، كما يمكن التعديل على الخطوط والألوان.

من التطبيقات كذلك التي تضيف الكثير من المرح لفايسبوك ماسنجر تطبيق "GIF" الذي يوفر لك  مجموعة من الصور المتحركة الجاهزة في مختلف الموضوعات، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك بشكل سهل وسلس .

على خلاف كل التطبيقات المذكورة أعلاه والمتعلقة أساسا بالصور ، هذا التطبيق هو مختلف قليلا عنها فهو خاص بالصوت ، إذ يتضمن مجموعة من عشرات الأصوات المسجلة مسبقا الجاهزة للاستخدام ، كما أنها مقسمة ومرتبة حسب فئات:الضحك،الحيوانات، العبارات القياسية ،أصوات الطبيعة ، مدتها من ثانية إلى ستة ثواني .

تبحث عن شيء أكثر من sticker أو GIF؟ إذن يجب عليك التعرف على هذا التطبيق القادر على تحويل اي جملة أو عبارة تريد ارسالها  الى فيديو. هذه الكلمات طبعا يتم توليدها عن طريق لقطات من الأفلام أو الرسوم المتحرك،التطبيق مسلي جدا لكن للاسف يدعم فقط اللغة الانجليزية. 

طبعا لا احد لم يسمع بهذا التطبيق الرائع الذي يعد من أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية .لكن ما لا يعرفه الكثرون أن هذا التطبيق يمكن استخدامه الآن مع فايسبوك ماسنجر لمزيد من التسلية والمرح مع أصدقائك ،إذ سيتم ارسال رسالتك بصوت هذا القط أو الكلب .

نختم هذه القائمة بهذا التطبيق الذي يستخدم خوارزمية خاصة لتحلل الوجه ويحدد مزاجك ويقوم باضافة رموز تعبيرية عليه والمناسبة لحالتك ، فعندما تكون سعيد مثلا سيقوم التطبيق باضافة ابتسامة عريضة على صورتك .بالتأكيد التطبيق مدمج مع فاسيبوك ماسنجر ويمكن بذلك مشاركة هذه الصور مع أصدقائك على الفيسبوك مباشرة.

No comments