كن أول مجرب للمتصفح الجديد "Microsoft Edge" على حاسوبك !

مايكروسوفت كشفت أخيرا عن مستجداتها وجديدها في نظام تشغيلها المنتظر ويندوز 10 ، وكانت أهم المفاجأت في عرضها الأمس متصفحها الجديد الذي غيرت اسمه الى  "مايكروسوفت ايدج" بدل "Spartan" ،والذي سيحل محل المتصفح الشهير إنترنت إكسبلورر .
كن أول مجرب للمتصفح الجديد "Microsoft Edge" على حاسوبك !

استعرضت مايكروسوفت أمس أهم المميزات الجديدة في هذا المتصفح ،كالواجهة الجديدة  وكذلك تكامله مع المساعد الصوتي "كورتانا"،هذا بالإضافة لدعمه للإضافات الخاصة بمتصفحات فايرفوكس وجوجل كروم .

 إذا كنت تريد تجربة هذا المتصفح الجديد ، فيمكنك تحميل النسخة الجديدة من النظام ويندوز 10 ، خاصة الاصدار التجريبي الذي يحمل رقم 10049 أو أعلى .هذه النسخة ليست بالنسخة الكاملة لهذا المتصفح.طبعا التعديلات الأخيرة التي كشفت عنها امس مايكروسوفت لم يتم تضمينها بعد في هذا المتصفح ، ولابد من الانتظار بضعة ايام لصدور تحديثات جديدة .

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز10، تأكد فقط من اختيار "تلقي التحديثات"  للحصول على هذه النسخة الجديدة في أقرب وقت ممكن. يمكنك أيضا تحميل البرنامج يدويا من خلال Windows Update.أما إذا كنت لا تستخدم ويندوز 10 حتى الآن؟ فيمكنك تحميل الاصدار التجريبي الأخير لنظام تشغيل ويندوز 10 من خلال الموقع الرسمي لمايكروسوفت.


No comments