تعرف على أغلى 10 أشياء تم بيعها على موقع ايباي - ForeLive

الأربعاء، 11 فبراير، 2015

تعرف على أغلى 10 أشياء تم بيعها على موقع ايباي

ايباي هو من أكبر موقع للمزادات على الانترنت في العالم ، يسمح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم الشراء وبيع أي منتج تقريبا، وأحيانا غير متوقعة تماما. في هذه الحالة، حجم المعاملات في كثير من الأحيان تصل إلى أرقام فلكية. في هذه المقالة سنقدم لكم لمحة عامة عن أكبر 10 صفقات في تاريخ ايباي.
تعرف على أغلى 10 أشياء تم بيعها على موقع ايباي

حياة Ian Usher

في عام 2008، قرر ايان حاجب البالغ من العمر 44 عاما دحض حقيقة أن حياة الإنسان ء لا تقدر بثمن، إذ قام بعرض حياته للبيع على موقع ايباي . والمثير للدهشة، إنه استطاع بيع كل ما له علاقة بحياته السابقة بما مجموعه 309،292 دولار.اتخذ هذا الرجل قراره الغريب، بعد ان تخلت عنه زوجته. على أي حال، يمكن ادراج هذه الصفقة حتى الآن في قائمة من 10 الصفقات الأكثر جنونية على موقع ايباي . 

أغلى مضرب بيسبول

Bosogo Joe هو لاعب بيسبول ،لعب لفريق من ولاية كارولينا الجنوبية في بداية القرن ال20 ، ظهر اسم هذا اللاعب مرة اخرى سنة 2001،  عندما تم عرض مضرب بيسبول الخاص به على موقع ايباي ، وقد بيع هذا المضرب بحوالي 577،610 دولار .

نزو فيراري

السوبر الإيطالي "انزو فيراري"هي ليست فقط واحدة من أروع السيارات الرياضية في السوق، ولكن أيضا واحدة من أكثر السيارات ندرة . في عالم اليوم، لا يوجد سوى 399 سيارة من هذا النوع لكن الغريب ان تعرض هذه التحفة في موقع ايباي ، وبالفعل تم بيعها في هذا الموقع بأكثر 1 مليون دولار.

بطاقة بيسبول لهوناس واجنر

ربما رياضة البيسبول تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي موقع ايباي. وإلا كيف نفسر حقيقة أن بطاقة بيسبول صغيرة تعود لأوائل القرن 20 تم بيعها في ايباي بأكثر 1.1 مليون دولار!

بريدجفيل 

بريدجفيل بلدة صغيرة من كاليفورنيا ، وتبلغ مساحتها 33 هكتارا، و 8 منازل، ويبلغ عدد سكانها 30 نسمة،وضعت المدينة على المزاد في موقع ايباي ،وبيعت بمبلغ مليون و700 الف دولار .

منزل بقبو 

أصحاب العقارات غريغوري جيبونز وبروس فرانسيسكو اشترى قاعدة الصواريخ القديمة، ليقوموا بتحويلها إلى مخبأ تحت الارض مع منزل من طابقين.هذا المنزل يقع في جبال آديرونداك في شمال ولاية نيويورك،. تم تقييم المنزل في 18 مليون دولار، ولكن تم بيعه على موقع ايباي بمبلغ 2.1 مليون دولار فقط.

ألبرت بلدة في ولاية تكساس

في عام 2003، بعد مرور بعض الوقت على بيع بريدجفيل، وضعت بلدة ألبرت الأمريكية في ولاية تكساس للبيع بالمزاد فيموقع ايباي. في وقت سابق، وسيط التأمين الأمريكي "بوبي كهف" اشترى هذا المكان فقط بـ216،000 دولار، ولكن نظرا لعدم وجود أرباح كبيرة قرر التخلص منه وتم وضع هذه البلدة في ايباي، وتقدير التكلفة الإجمالية بـ2.5 مليون دولار.

 الغداء مع رجل الأعمال الأمريكي والملياردير وارن بافيت

كل عام، ورجل الأعمال "وارن بافيت" يقوم بغداء خيري الذي يهدف إلى جمع الأموال لتلبية احتياجات كنيسة سان فرانسيسكو. في عام 2012 احد الأشخاص قام بدفع  3.4 مليون دولار للعشاء مع "وارن بافيت" !

طائرة "Gulfstream II"

في عام 2001، "تايلر جيت"، مزود الولايات المتحدة رئيسيا بطائرات رجال الأعمال، طرحت واحدة من طائراتها في المزاد.هذه الطائرة الفخمة تحمل 12 راكبا.قامت شركة افريقية بشراء النمودج العصري بـ 4.9 مليون من الدولار.

اليخت الفاخر "gigayachts"

نصل الآن لأغلى شيء تم بيعه في موقع ايباي ، وهو يخت فاخر 163 قدم  يسمى "gigayachts" والذي تم بيعه بحوالي 168  مليون من الدولار للملياردير الروسي رومان ابراموفيتش في عام 2006،هذا اليخت يحتوي على  غرفة الأطفال، جناح ،ومركز اللياقة البدنية، والسينما، ومنتجع صحي، والمصاعد، وحتى على مهبط للطائرات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق